-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

طريقة شراء دومين من موقع جودادي بسعر 0.99 دولار

كوبونات godaddy
لن نبالغ إذا قلنا لك أن موقع جودادي godaddy هو أفضل شركة لبيع الدومينات والاستضافة على شبكة الإنترنت، لأنها فعلا هي كذلك، ولأنها  توفر عروض وتخفيضات لا مثيل لها، سواء بالنسبة لبيع الدومينات أو لبيع مساحات الاستضافة، عروض تتمثل في كوبونات تخفيض رائعة جدا، حتى انه يمكنك حجز دومين لمدة سنة كاملة بـ 0.99 دولار فقط  وعروض أخرى مغرية جداً قد تصل إلى 70% تخفيضات على الاستضافات أو ما يسمى “هوستنغ”.
لكن المشكلة التي يصادفها كثير من الأشخاص الذين حصلوا فعلا على كوبونات تخفيض أنهم لم يستطيعوا استخدامها أثناء عملية الشراء من موقع جودادي، لذا سنقوم بإدراج شرح مصور وحصري لكيفية  شراء دومين من موقع جودادي وبسعر مخفض وكيفية الحصول على كوبونات التخفيض من جودادي لشراء دومينات تصل إلى 0.99 دولار للدومين الواحد.

شرح طريقة شراء دومين من موقع جودادي وبسعر مخفض:

 سنقوم بشراء دومين باستخدام كوبون التخفيض من موقع جدودادي بأربعة خطوات فقط وهي كالتالي :
01-  التأكد من توفر النطاق “الدومين”
02-  إنشاء حساب جديد على موقع جودادي وإدخال معلومات الدفع
03-  إدخال كوبون الخصم (التخفيض)
أولاً: ندخل إلى الصفحة الرئيسية لموقع جودادي من الرابط هنا ونختار اسم دومين جديد ونتاكد من توفره، اي غير محجوز من قبل وهو ما توضحه الصورة التالية:
طريقة شراء دومين من godaddy
بعد التأكد من توفر الدومين نضغط على add حيث يتم إضافة الدومين إلى سلة المشتريات الخاصة بك، ثم نضغط على continue to Chekout للاستمرار في إجراءات الشراء.
 دومين بسعر مخفض من جودادي
تظهر لنا بعض عروض الاستضافة، نقوم بتخطيها ان كانت لا تهمنا طبعا، نقوم بتجاهلها بالضغط على عبارة No ,thanks
 شرح شراء دومين بسعر مخفض
ستظهر لك صفحة بها معلومات حول الدومين الذي تود شرائه، حيث يمكنك اختيار مدة حجز الدومين من سنة إلى 10 سنوات كحد أقصى. انظر الصورة.
 شراء دومين من godaddy بسعر مخفض
ثانياً: لتظهر لنا صفحة تسجيل الدخول إلى حسابنا بموقع جودادي او إنشاء حساب جديد ، طبعا إذا كنت تمتلك حساب من قبل، فقط قم بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بالحساب، وإلا قم بإنشاء حساب جديد بالضغط على continue
 دومين نطاق بسعر 0.99 دولار
لتظهر لك بعدها صفحة ملأ البيانات بها ثلاث مراحل :  
1- املأ معلوماتك الشخصية وعنوان الإقامة كما هو موضح بالصورة التالية . Billing Information
طريقة التسجيل في موقع godaddy
2- املأ معلومات الدخول إلى حسابك بموقع جودادي، وتتمثل في اسم المستخدم وكلمة المرور ورقم PIN وهو رقم عادي يتكون من أربعة أرقام تستخدمه لاسترجاع حسابك في حالة ضياعه أو سرقته .
  godaddy coupon دومين
3- ملأ بيانات معلومات الدفع، قم  باختيار وسيلة الدفع إما بطاقة ماستر كارد أو بطاقة CARTVISA أو حساب الباي بال كوسيلة للدفع عبر الموقع. قم بملأ البيانات كما هو موضح بالصورة التالية.
  كوبونات godaddy
بعد إتمام ملأ البيانات في المراحل الثلاث، قم بالضغط على continue، لتنتقل إلى صفحة أخرى بها جميع المعلومات التي قمت بإدخالها، معلومات حجز الدومين (حيث لازال بإمكانك تعديله أو إلغائه ) وأيضا تأكيد معلومات الدفع .
 كوبونات godady
ملاحظة :
إذا لم يكن لديك كوبون الخصم، فعملية الشراء بالنسبة إليك قد أوشكت على الانتهاء بالضغط على عبارة place your order ، حيث سيتم دفع المبلغ وشراء الدومين بصفة نهائية.
ثالثاً: إدخال كوبون التخفيض : اذا كنت تملك كوبون الخصم لا تضغط على عبارة place your order وانتقل إلى اعلي الصفحة بحسابك، حيث تجد شريط أخضر اللون كما هو موضح بالصورة التالية. اضغط على كلمة CART. وهي سلة المشتريات الخاصة بك وللحصول على كوبونات تخفيض الخاصة بدومينات جودادي ستجدها الطريقة اسفل الشرح.
 كوبونات تخفيض جودادي
ستظهر لك صفحة تحتوي معلومات حول الدومين الذي أضفته إلى سلة المشتريات، انتقل إلى أسفل الصفة  (أخر نافذة) لتجد نافذة بالشكل الموضح بالصورة أدناه.
دومين جودادي بسعر
ضغط على عبارة Have a Promo Code كما هو موضح بالصورة، وقم بإدخال كوبون التخفيض واضغط ” Apply” ليتم تخفيض سعر الدومين. ثم اضغط على عبارة Proceed to Checkout لإنهاء عملية الشراء باستخدام كوبون التخفيض.
 شراء دومين كوبونات تخفيض
ستظهر لك صفحة تخبرك بنجاح عملية شراء الدومين وأصبح جاهزا لاستخدامه. مبروك عليك الدومين الجديد.

كوبونات تخفيض جودادي:

للراغبين في الحصول على أحدث وآخر كوبونات التخفيض الخاصة بموقع جودادي بإمكانهم ذلك من خلال الطريقة السحرية للحصول على كوبونات التخفيض من الرابط التالي:

كوبونات جودادي

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مدونة ماروك واب

2016