-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

"سوفتيفاي" تطلق خدمة بث إذاعي مجانية لأجهزة "أندرويد"


"سوفتيفاي" تطلق خدمة بث إذاعي مجانية لأجهزة "أندرويد"

أطلقت شركة "سوفتيفاي"، رائدة خدمات الموسيقى عبر الإنترنت، تطبيقاً إذاعياً مجانياً جديداً للأجهزة المحمولة المعتمدة على نظام تشغيل "أندرويد" في الولايات المتحدة الأمريكية على متجر التطبيقات "جوجل بلاي".

ويجلب التطبيق الجديد نفس محتوى البثّ الإذاعي الذي أطلقته خدمة الموسيقى عبر الإنترنت في البداية لأجهزة الحاسبات الشخصية، إلى الهواتف الذكية والحاسبات اللوحيَّة التي تعمل بنظام تشغيل الأجهزة المحمولة الذي طورته شركة "جوجل".

وكمثل نسخة التطبيق التي أطلقت للأجهزة المعتمدة على نظام تشغيل "آي أوه إس" في شهر يونيو الماضي، فإن نسخة "أندرويد" تأتي في إصدارين: الأول بث خالي من الإعلانات باشتراك شهري 99.9 دولار، والثاني بفواصل إعلانية مجاناً، طبقاً لما ورد بوكالة "أنباء الشرق الأوسط".

وقالت الشركة: إن المستخدمين غير المشتركين بخدماتها خارج الولايات المتحدة لن يتمكنوا من استخدام الخدمة الجديدة، في حين سيكون بمقدور مشتركيها المميزين في البلدان الأخرى الوصول إليها والاستمتاع بها، مشيرة إلى أن خدمتها الجديدة على "أندرويد" توفر الوصول إلى قائمتها الكاملة المؤلفة مما يقرب من 16 مليون أغنية، كما يستطيع المستخدمون إنشاء محطات خاصة اعتمادا على الفنانين أو الألبومات أو قوائم الأغاني.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مدونة ماروك واب

2016